” مسام ” يكشف عدد المدارس الملوثة بألغام عصابة الحوثي بمحافظة تعز

” مسام ” يكشف عدد المدارس الملوثة بألغام عصابة الحوثي بمحافظة تعز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ” مسام ” يكشف عدد المدارس الملوثة بألغام عصابة الحوثي بمحافظة تعز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ” مسام ” يكشف عدد المدارس الملوثة بألغام عصابة الحوثي بمحافظة تعز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن “مسام” ،الخميس، عن تضرر 84 مدرسة بمحافظة تعز بالألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها عصابة  الحوثي.

وقال مشروع “مسام” في بيان، إن عدد المدارس المتضررة من ألغام عصابة الحوثي ” وكلاء ايران”  توزعت على 18 مديرية بمحافظة تعز “جنوب غرب اليمن”.

جاء ذلك خلال زيارة وفد أممي برئاسة مستشار الألغام في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) “تشارلز فريسبي” لفريق 22 مسام .

ووفق بيان “مسام”، فإن الوفد الزائر أشاد بجهود “مسام” في تعز، واطلع على نشاطه وجهوده في مسح المناطق الملوّثة في مديريات محافظة تعز، والتي يبلغ عددها 18 مديرية ملوثة بالألغام والذخائر غير المنفجرة والعبوات الناسفة.

كما زار الفريق مدرسة إبراهيم عقيل الملوثة بالألغام لمشاهدة حجم الضرر الذي لحق بها والأجزاء التي تحتاج إلى رفع الأنقاض لاستخراج العبوات الناسفة الموجودة تحتها.

يُذكر، أن محافظة تعز من أكثر المحافظات التي لوثتها عصابة الحوثي بالألغام والتي تحصد أرواح المدنيين بشكل شبه يومي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة