مسام يتلف أكثر من 600 مادة متفجرة في أبين

مسام يتلف أكثر من 600 مادة متفجرة في أبين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مسام يتلف أكثر من 600 مادة متفجرة في أبين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسام يتلف أكثر من 600 مادة متفجرة في أبين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذ مشروع مسام (Masam) لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، عملية إتلاف لأكثر من 600 مادة متفجرة من مخلفات الحوثي في محافظة أبين.

وأوردت غرفة عمليات المشروع، في بيان لها، أن فريق “المهمات الخاصة 1″، نفذ عملية إتلاف وتفجير ما مجموعه 602 ألغام وعبوات ناسفة وقذائف غير منفجرة للحوثيين، في منطقة دوفس، غرب محافظة أبين.

وأضاف البيان أن عملية الإتلاف والتفجير شملت عدد “221 قذيفة متنوعة، و12 عبوة ناسفة، و4 قنابل يدوية، و3 ألغام مضادة للدبابات، وقنبلة طيران، و2 ألغام مضادة للأفراد، و226 طلقة متنوعة، و133 فيوز متنوع”.

يُذكر أن هذه العملية هي الثانية في شهر يونيو الجاري، وتأتي بعد أربعة أيام من عملية مماثلة نفذها فريق “المهمات الخاصة 1” التابع للمشروع، وأتلف فيها 659 لغم وعبوة ناسفة وقذيفة غير منفجرة، في منطقة باب المندب بمديرية ذو باب، بمحافظة تعز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة