مركز دعم القرار يعقد اجتماعه الدوري ويستضيف الباحث الفرنسي فيسبير

مركز دعم القرار يعقد اجتماعه الدوري ويستضيف الباحث الفرنسي فيسبير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مركز دعم القرار يعقد اجتماعه الدوري ويستضيف الباحث الفرنسي فيسبير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مركز دعم القرار يعقد اجتماعه الدوري ويستضيف الباحث الفرنسي فيسبير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقد مركز البحوث ودعم القرار للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، بالعاصمة عدن، اجتماعه الدوري الثاني لشهر يونيو، برئاسة الأستاذ لطفي شطارة، رئيس المركز.

وبحث الاجتماع الذي جرى بحضور الباحث السياسي والمحلل الاستراتيجي الفرنسي جيرارد فيسبير رئيس مركز لوموند للدراسات السياسية، أهمية ابراز قضية شعب الجنوب للمجتمعات الاوروبية من خلال المؤسسات البحثية.

وشدد الاجتماع على تأسيس آلية عمل وتعاون بين المؤسسات البحثية الدولية وبين مركز البحوث ودعم القرار وهيئات المجلس، من خلال تبادل المعلومات لنشر ما حققه المجلس الانتقالي من انجازات على الصعيد الداخلي والخارجي، وضرورة إيصالها الى المجتمع الدولي.

وأكد شطارة على ضرورة العمل لترجمة ما تم مناقشته من ملفات وقضايا في هذه الزيارة والتعاون المشترك عبر آليات عمل عبر القنوات الرسمية.

واستمع الباحث من رئيس واعضاء المركز عن مستجدات المسار السياسي وجهود قيادة المجلس الانتقالي في العملية السياسية التي ترعاها الأمم المتحدة.

بدوره، عبر الباحث السياسي فيسبير عن سعادته لزيارة العاصمة عدن، ولقاءاته المثمرة والمفيدة بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي واطلاعه على المسارات السياسية للمجلس الانتقالي وما حققه في محطات كثيرة.

واستعرض فيسبير ما قدمه من مقابلات وكتابات عن قضية شعب الجنوب ورؤيته لحل الدولتين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة