مركز الملك سلمان يوزع كسوة العيد لـ 650 يتيماً في محافظتي حضرموت وتعز

مركز الملك سلمان يوزع كسوة العيد لـ 650 يتيماً في محافظتي حضرموت وتعز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مركز الملك سلمان يوزع كسوة العيد لـ 650 يتيماً في محافظتي حضرموت وتعز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مركز الملك سلمان يوزع كسوة العيد لـ 650 يتيماً في محافظتي حضرموت وتعز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /حضرموت

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم كسوة العيد للأيتام في محافظتي حضرموت وتعز ضمن مشروع “سند” لرعاية الأيتام المتأثرين من الصراع في اليمن، بتنفيذ من ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

 

وخلال التوزيع في مدينة المكلا أكد مشرف الوحدة التنسيقية لمركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة حضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير أن هذا النشاط يأتي في إطار مشروع “سند”، المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة بهدف تحسين وضع الأيتام المستفيدة وأسرهم وتوفير الدعم اللازم عبر عدد من الانشطة المختلفة ومساعدتهم لتنمية انفسهم والمجتمع من حولهم ، كما يأتي نشاط كسوة العيد تخفيفا لمعاناة أسر الأيتام في ظل الظروف الاقتصادية ، ورسم البهجة في على وجوههم خلال أيام العيد.

 

ويتضمن النشاط والمنفذ عبر الشريك المحلي ائتلاف الخير تسليم كسوة العيد لعدد 650 يتيمًا ويتيمة في محافظتي حضرموت وتعز عبر التسوق المباشر وارشادهم عبر متطوعات المشروع لاختيارها وتتضمن أيضًا هداياً عيدية لإدخال الفرحة على الأطفال ومساعدتهم لعيش أجواء العيد.

 

يذكر أن المشروع يشمل الرعاية الاجتماعية “كفالة شهرية، وكسوة العيد” والرعاية التعليمية “توزيع الزي والحقيبة المدرسية” وإضافة إلى التمكين الاقتصادي “التدريب المهني، وتوزيع المنح وأدوات المهنة” وغيرها من الأنشطة المصاحبة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة