مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن للعام الهجري 1445  

مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن للعام الهجري 1445  

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن للعام الهجري 1445   والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن للعام الهجري 1445  ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مركز الملك سلمان يطلق مشروع الأضاحي في اليمن للعام الهجري 1445

العاصفة نيوز – عدن.

أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، من خلال شريكه المنفذ المؤسسة اليمنية للتنمية، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، مشروع الأضاحي في اليمن لعام 1445هـ.

وأوضح المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه أن المشروع يستهدف الأسر المتعففة والأكثر فقرا وذوي الإعاقة، مقدما شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على هذا المشروع.

بدوره أشار مدير البرامج في مؤسسة يماني للتنمية والمساعدات الإنسانية الدكتور أنس سيف، إلى أن المشروع يهدف إلى توزيع 2,333 أضحية، يستفيد منها 32,620 من النازحين وذوي الإعاقة والأمراض المزمنة والأسر المحتاجة من البلد المضيف المجتمع في محافظات عدن ومأرب وحضرموت. المهرة ولحج.

وأشار إلى أنه تم تخصيص الأضاحي للفئات والشرائح الضعيفة والفقيرة التي لم تتمكن من تحمل تكاليف الأضحية، وذلك للمساهمة في إدخال الفرحة والبسمة على هذه الأسر ومشاركتها فرحة العيد.

ويأتي تدشين مشروع الأضاحي، الذي حضره نائب مدير فرع مركز الملك سلمان بعدن نايف عسيري، وممثلين عن السلطة المحلية، في إطار جهود المملكة المتواصلة لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى اليمنيين. الشعب اليمني من خلال ذراعه الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والمساعدات الإنسانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة