مركز الملك سلمان يدشن حملات نظافة مجتمعية في مديرية الخوخة بالحديدة

مركز الملك سلمان يدشن حملات نظافة مجتمعية في مديرية الخوخة بالحديدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مركز الملك سلمان يدشن حملات نظافة مجتمعية في مديرية الخوخة بالحديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مركز الملك سلمان يدشن حملات نظافة مجتمعية في مديرية الخوخة بالحديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المكلا (ال العاصفة نيوز) خاص

أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حملات نظافة مجتمعية لإزالة الغبار وإزالة النفايات من شوارع وأحياء مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، ضمن مشروع إمداد المياه والإصحاح البيئي لنازحي محافظة الحديدة، في بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بالمديرية.

وأكد مدير صندوق النظافة والتحسين بمديرية الخوخة جميل جمال أهمية إقامة هذه الحملات للقضاء على أماكن تواجد الأمراض ونواقل الأوبئة، مشيراً إلى أن حملات النظافة هذه تعزز جهود الصندوق الذي يعمل مع الطيبين. دعم مركز الملك سلمان للإغاثة، مثمنا الدعم الحيوي الذي يقدمه المركز لمساعدة أهالي المنطقة. في جميع المجالات.

يأتي ذلك في إطار المشاريع الصحية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز الهادفة إلى مكافحة نواقل الأمراض والأوبئة وتحسين نوعية الحياة في كافة محافظات اليمن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة