مدير مكتب الشباب والرياضة في أبين يؤكد على ضرورة إقامة مركز نسوي للفتيات بمجمع الفتح بخنفر 

مدير مكتب الشباب والرياضة في أبين يؤكد على ضرورة إقامة مركز نسوي للفتيات بمجمع الفتح بخنفر 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير مكتب الشباب والرياضة في أبين يؤكد على ضرورة إقامة مركز نسوي للفتيات بمجمع الفتح بخنفر  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير مكتب الشباب والرياضة في أبين يؤكد على ضرورة إقامة مركز نسوي للفتيات بمجمع الفتح بخنفر ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ أبين/ليان صالح

أكد الكابتن / أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين على ضرورة إقامة مركز للفتيات بالمحافظة يكون بمجمع الفتح للبنات بمنطقة المسيمير بخنفر.

 

جاء ذلك أثناءَ لقائه بمكتبه صباح اليوم الاحد الأخ علي إبراهيم أمين عام اتحاد الشطرنج بأبين مشرف مراكز تدريب الشطرنج بالمحافظة، وكذا الاستاذة آمنة صالح مديرة مجمع الفتح للبنات ومديرة مركز الشطرنج بالمسيمير.

 

واقترح أن يشتمل المركز على ألعاب الرياضة وجميع الأنشطة المختلفة.

 

يأتي ذلك في إطار خطة الوزارة واهتمام مكتب الشباب والرياضة بأبين بالقطاع النسوي وإعطائهم مساحة لممارسة هواياتهن وتنمية مهاراتهن.

 

واستعرض اللقاءُ عدداً من المواضيع ذات الصلة بالجانب النسوي، منها تفعيل مركز تدريب الشطرنج بمجمع الفتح للبنات خلال العطلة الصيفية، والذي يُعد أول مركز للشطرنج بالمحافظة يعنى بتدريب وتأهيل الفتيات بلعبة الشطرنج والذي ثماره بظهور الكثير من الفتيات اللواتي يزاولن لعبة الشطرنج ويحققن نجاحاتٍ كبيرة على مستوى البطولات التي نظمها اتحاد أبين للشطرنج.

 

حضرَ اللقاءَ الاستاذة لينا باجراد الإخصائية الاجتماعية بمجمع الفتح للبنات بالمسيمير خنفر، والإعلامي الزيدي رزق.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة