مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين يلتقي بفئة المعاقين والمكفوفين

مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين يلتقي بفئة المعاقين والمكفوفين
مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين يلتقي بفئة المعاقين والمكفوفين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين يلتقي بفئة المعاقين والمكفوفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين يلتقي بفئة المعاقين والمكفوفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إلتقى صباح اليوم بمكتبه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي بفئة المعاقين والمكفوفين بأبين لمناقشة سبل إشراكهم بالنشاط الرياضي و إدماجهم بالمجتمع.

 

وخلال اللقاء أشار الراعي على ضرورة إشراك فئة المعاقين والمكفوفين في النشاط الرياضي وإدماجهم بالمجتمع وهي فئة تستحق الاهتمام والرعاية ويجب إيصال صوتهم إلى ابعد المستويات.

 

وأضاف الراعي إن هذا هو اللقاء الأول بهذه الفئة وحضوركم وتفاعلكم يعبر عن حرصكم بالمشاركة في أي أنشطة مستقبلية ويعتبر لقاء هام ومثمر ونحن إلى جانبكم رغم الصعاب ونشد على أيديكم.

 

فيما قالت مديرة إدارة التأهيل الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبير النوبي نحن في إدارة التأهيل الاجتماعي نتفاعل مع أي حدث يخص فئة المعاقين والمكفوفين ومع إقامة رياضة مناسبة لهم وسنكون عوناً وسنداً لمكتب الشباب والرياضة لما يخدم هذه الشريحة.

 

فيما قدمت المدير التنفيذي لمؤسسة شباب للتنمية الشاملة أ. أبتسام بارزيق شرح مفصل حول مركز الشامل لرعاية وتأهيل ذوي الاعاقة والخدمات والأنشطة المتنوعة التي يقدمها المركز لهذه الفئة والجهود الجبارة التي يبذلها المركز.

 

هذا وخرج اللقاء بعدد من التوصيات أهمها أعداد تصور متكامل حول تفعيل الأنشطة للمعاقين والمكفوفين وماهي الاحتياجات الضرورية لها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة