مدير عام مديرية رماه يزور مستشفى رماه الريفي ويفتتح عيادة الأسنان

مدير عام مديرية رماه يزور مستشفى رماه الريفي ويفتتح عيادة الأسنان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام مديرية رماه يزور مستشفى رماه الريفي ويفتتح عيادة الأسنان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام مديرية رماه يزور مستشفى رماه الريفي ويفتتح عيادة الأسنان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رماه ( العاصفة نيوز) متابعات

ضمن زياراته الميدانية قام الشيخ احمد سالم صالح المنهالي مدير عام مديرية صباح اليوم الأحد 2يونيو2024 بزيارة لمستشفى رماه الريفي.

وجاءت الزيارة التي يقوم بها المدير ضمن الزيارات الميدانية المتكررة لتفقد المنشئات الخدمية والتنفيذية بالمديرية والاطلاع عن احتياجاتها المختلفة والاستماع الى العراقيل التي تعترض سبيل استمرار عملها وكان في استقباله مدير مستشفى رماه الريفي طارق عويض وعدد من العاملين في المستشفى.

وافتتح قسم الأسنان في المستشفى واستمع مدير عام المديرية إلى شرح وافي حول استمرار العمل في المسشتفى ومستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين, شاكرا كافة الجهود التي تقوم بها الادارة والطاقم الطبي في خدمة ابناء المديرية وتقديم التسهيلات اللازمة في الجانب الصحي .

رافق المدير عام في الزيارة سكرتير مكتبه عبدالحكيم باجمعان و حسين بن عطير المنهالي وعدد من اهلي وأعيان المديرية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة