مدير عام شرطة شبوة يتفقد مركز الشرطة بمديرية عرماء

مدير عام شرطة شبوة يتفقد مركز الشرطة بمديرية عرماء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام شرطة شبوة يتفقد مركز الشرطة بمديرية عرماء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام شرطة شبوة يتفقد مركز الشرطة بمديرية عرماء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد سالم النسي، أمس الاربعاء، مركز الشرطة بمديرية عرماء، وذلك للإطلاع على سير الأمن والاستقرار في المديرية.

وكان في استقبال العميد النسي لدى وصوله إلى مركز الشرطة، مدير عام مديرية عرماء عمر صالح بادخن، ومستشار محافظ شبوة الأستاذ سالم بن مساعد، ومدير أمن المديرية العقيد جار الله المشيعي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الأمنية.

ونقل العميد النسي، تحيات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير، لقيادة وأفراد ومنتسبي شرطة المديرية، واستمع من مدير أمن المديرية إلى شرح مفصل عن مستوى الأمن والاستقرار في المديرية، والصعوبات والعوائق التي تواجههم.

وشدد مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد سالم النسي، على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي لقيادة وأفراد ومنتسبي شرطة مديرية عرماء، وذلك خلال زيارته التفقدية للمركز اليوم.

وأكد العميد النسي، خلال لقائه بمدير أمن المديرية العقيد جار الله المشيعي، على أهمية الالتزام بالدوام الرسمي للحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية.

مشددآ على ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية وتكثيف التواجد الأمني في المديرية، والتعاون مع المواطنين للإبلاغ عن أي تحركات أو أنشطة مشبوهة.

كما حث العميد النسي، أفراد شرطة عرماء على التحلي باليقظة والانضباط، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

من جهته، أكد مدير أمن مديرية عرماء العقيد جار الله المشيعي، التزام قيادة وأفراد شرطة المديرية بالدوام الرسمي، وبذل قصارى جهودهم للحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية.

كما تفقد العميد النسي ومرافقوه، مبنى إدارة أمن المديرية الذي يتم بناؤه بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، واستمع من مدير إدارة المشاريع بشرطة المحافظة المهندس عبدالله السليماني إلى شرح عن مستوى ونسبة الإنجاز في المشروع.

وأكد المهندس السليماني، أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 50%، وأنه من المتوقع الانتهاء منه خلال الفترة الزمنية المحددة وهي سبعة أشهر.

وشدد العميد النسي، على ضرورة الالتزام بالمدة الزمنية للمشروع والالتزام بالمواصفات الهندسية.

وثمن مدير عام عرماء ومدير أمن المديرية والشخصيات الاجتماعية، زيارة مدير عام الشرطة، مؤكدين أنها تعكس اهتمامه بالحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية.

رافق مدير عام الشرطة في زيارته كلآ من، العقيد حسين هشال مساعد مدير عام شرطة المحافظة، والرائد وليد الردفاني مدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة، والنقيب على البرمه قائد كتيبة الطوارئ التابعة لشرطة المحافظة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة