مدير عام شبام يلتقي فريق منظمة مواطنة لحقوق الإنسان

مدير عام شبام يلتقي فريق منظمة مواطنة لحقوق الإنسان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام شبام يلتقي فريق منظمة مواطنة لحقوق الإنسان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام شبام يلتقي فريق منظمة مواطنة لحقوق الإنسان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شبام ( العاصفة نيوز) خاص

التقى مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ / طارق طالب فلهوم اليوم ,فريق منظمة مواطنة لحقوق الإنسان .

واستمع المدير العام خلال اللقاء إلى شرح مفصّل عن عمل المنظمة ومهامها بما يختص في قضايا حقوق الإنسان ورصد الإنتهاكات للمعالم الأثرية وكتابة التقارير وتسليط الضوء عن المعالم التاريخية ورصد الانتهاكات عبر منصة “خيوط” وآلية عملهم والآفاق المشتركة في مجال تعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان .

وأكد المدير العام ان السلطة المحلية بالمديرية مستعدة دائمًا للتعاون مع منظمات المجتمع المدني وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للعمل الإنساني للمنظمة في خدمة المواطنين التي تدافع عن حقوق الإنسان وحرياته الأساسية ونشر الوعي لحقوق الإنسان .

من جانبهم أكد الوفد على الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمديرية بتسهيل عمل المنظمات وحرصهم على تقديم كل اشكال الدعم والمساعدة لحقوق الإنسان بوجود كادر متخصص يتعامل مع الاحتياجات الأخرى ,مشيدين بتعاون كافة الجهات معهم لنجاح العمل المشترك .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة