مدير عام شبام يطلع على الإستعدادات لإطلاق مشروع مخابز نفع الآلية “خدمة مجتمعية” بالمديرية

مدير عام شبام يطلع على الإستعدادات لإطلاق مشروع مخابز نفع الآلية “خدمة مجتمعية” بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام شبام يطلع على الإستعدادات لإطلاق مشروع مخابز نفع الآلية “خدمة مجتمعية” بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام شبام يطلع على الإستعدادات لإطلاق مشروع مخابز نفع الآلية “خدمة مجتمعية” بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شبام ( العاصفة نيوز) متابعات

اطلع مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ / طارق طالب فلهوم اليوم، على الإستعدادات الجارية لإطلاق مشروع مخابز نفع الآلية “خدمة مجتمعية” بالمديرية .

وتعرف المدير العام من المدير التنفيذي لمخابز نفع أحمد عبدالله صوابان على آلية المشروع وكيفية اسهاماته في التخفيف من أعباء الغلاء الفاحش للمواطنين بقدرة إنتاجية يومية تصل إلى 6 آلاف رغيف ويستهدف النطاق الجغرافي للمشروع مدن ومناطق مديرية شبام كمرحلة أولى إسهامًا في التخفيف من أعباء الغلاء عن المواطنين .

من جانبه أكد المدير العام على اهمية الدفع بتلك المبادرات والمشاريع الخيرية ,مبديًا استعداد السلطة المحلية بالمديرية بتقديم كافة التسهيلات الممكنة في سبيل سد عدد من احتياجات المجتمع والتخفيف عن المواطن من خلال المساهمة وسبل تدخلات السلطة المحلية في دعم رغيف الخبز وإنجاح المشروع في المديرية وبيعه بأقل تكلفة من سعر السوق المحلي .

وأعرب المدير العام عن شكره وتقديره لمثل هذه المبادرات المجتمعية على مستوى محافظة حضرموت وتركيزها على المشاريع الخدمية الخيرية المرتبطة بالمجتمع ,داعيًا كافة ايادي الخير والتجّار الإهتمام بمثل هذه المشاريع الخيرية التي تعزز التنسيق المستمر لتطوير استدامة المشروع على المدى البعيد .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة