.. مدير عام شبام يشارك عدة شبام للألعاب الشعبية الشبواني مطلعها السنوي سلطان المطالع

.. مدير عام شبام يشارك عدة شبام للألعاب الشعبية الشبواني مطلعها السنوي سلطان المطالع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. مدير عام شبام يشارك عدة شبام للألعاب الشعبية الشبواني مطلعها السنوي سلطان المطالع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. مدير عام شبام يشارك عدة شبام للألعاب الشعبية الشبواني مطلعها السنوي سلطان المطالع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شارك ظهر أمس مدير عام مديرية شبام ورئيس المجلس المحلي الأستاذ طارق طالب فالهوم في طقم شبام للألعاب الشعبية الشبوانية بمناسبة بدايتها السنوية سلطان المطلع تزامناً واحتفالاً عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ، حيث شارك في المطلع عدد من مجموعات من حويف وادي حضرموت، بالإضافة إلى مشاركة أعضاء عدد من لعبة الحويف الشبواني والوادي والساحل.

وشهد الاحتفال عدداً من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، بدءاً من ظهر اليوم التاسع من ذي الحجة وحتى مساء الثاني عشر من ذي الحجة، في سمر السرايا والشبوانية، واحتفال شعري بمشاركة أ. عدد من شعراء وادي حضرموت .

وأشاد المدير العام بالجهود التي تبذلها فرقة شبام للألعاب الشعبية الشبوانية ممثلة بمقدم الفرقة الشاعر محمد سعيد قحطان وكافة أعضاء المجموعة في إطار نجاح المهرجان السنوي و والحفاظ على الموروث الشعبي وسط أجواء احتفالية وشرائح متنوعة، وتجسيد حي للعلاقة الأخوية وترابط النسيج الاجتماعي باعتباره هوية وعنوانا بارزا للمجتمع الحضرمي.

مؤكداً وقوف السلطة المحلية إلى جانب كافة الجهود المبذولة لإحياء التراث الثقافي وتعزيز أصالة تراثنا الشعبي القديم وجوانبه الفلكلورية النابعة من روعة تراثنا الحضرمي.

بدورهم عبر المواطنون عن سعادتهم بمشاركة المدير العام ولقائه بهم في لفتة طيبة تعكس روح المسؤولية ورابطة الأخوة والتقرب من المواطن ومشاركته أفراحه. وتمنوا له دوام التوفيق والنجاح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة