مدير عام سيئون يناقش سير مشروع اعادة تأهيل عددا من شوارع مدينة سيئون

مدير عام سيئون يناقش سير مشروع اعادة تأهيل عددا من شوارع مدينة سيئون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام سيئون يناقش سير مشروع اعادة تأهيل عددا من شوارع مدينة سيئون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام سيئون يناقش سير مشروع اعادة تأهيل عددا من شوارع مدينة سيئون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) متابعات

ناقش مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل عددا من شوارع مدينة سيئون ومنها شارع الجزائر والمطار والجوية وتريس ومستوى تطوُّر سير الأعمال فيها.

واستمع المدير العام، بحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس حسن طلال الكثيري، الى إلماحة موجزة من مدير المشروع نمران الأبيض، عن المراحل التي مرّ بها المشروع والأسباب التي حالت دون تنفيذه في الوقت المحدد سابقاً، وأبرز الخطط للفترة المقبلة لاستكمال المشروع من أعمال الاسفلت والجزر الوسطية والذي بلغت نسبة الإنجاز في المشروع قرابة 60%.

المدير العام، أكد على ضرورة إنشاء تواصل مع السلطة المحلية بمديرية سيئون بشكل مستمر، يتم من خلالها مساندة الجهة المنفذة، منوها على ضرورة العمل على إيجاد حلول عاجلة للمشكلات التي تعترض المشروع من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالمديرية، لإتمام المشروع في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة.

حضر اللقاء، رئيس الفريق الإستشاري عصام بجاش.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة