مدير عام سيئون يشرف ميدانيا على إزالة العشوائيات المستحدثة بحزام مجمع ديوان سيئون

مدير عام سيئون يشرف ميدانيا على إزالة العشوائيات المستحدثة بحزام مجمع ديوان سيئون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام سيئون يشرف ميدانيا على إزالة العشوائيات المستحدثة بحزام مجمع ديوان سيئون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام سيئون يشرف ميدانيا على إزالة العشوائيات المستحدثة بحزام مجمع ديوان سيئون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) خاص

أشرف مدير عام مديرية الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، على أعمال حملة إزالة العشوائيات والعوائق والمظاهر المشوهة المحيطة بحزام مجمع ديوان سيئون.

ويشارك في الحملة الميدانية التي خصصت لإزالة الأكشاك والبسطات العشوائية، المكاتب التنفيذية من الأشغال العامة والطرق والأمن والشرطة والمياه والكهرباء.

وفي تصريح لمدير عام مديرية سيئون خص به اذاعة سيئون، أكد على ضرورة إنهاء هذه الظاهرة التي تشوه المنظر العام لمجمع ديوان سيئون وللمدينة بشكل عام وتعيق حركة المرور والمشاة، مشيرا أن الحملات مستمرة وتنفذ في إطار خطة شاملة لتنظيم المدينة والأحياء ومكافحة العشوائيات فيها، موجها بتكثيف الرقابة والمتابعة لمنع عودة هذه الظاهرة مرة أخرى.

وأضاف المدير العام في حديثه المباشر عبر برنامج (صبحكم الله بالخير) ان حملة إزالة العشوائيات ستسري على العديد من المواقع المخالفة للقانون والمخططات، لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت بن ماضي وقيادة الوادي والصحراء ومديرية سيئون في الحفاظ على المنظر الجمالي والوجه الحضاري لمدينة سيئون.

المدير العام، أشاد بالمشاركين في الحملة من رجال الأمن بمختلف التشكيلات والمشاركين في حماية الحملة وازالة العشوائيات، لإستمرار تنفيذ برامجها وأعمالها بشكل مستمر وتحقيق أهدافها المرجوة ، منوهاً بتفاعل المواطنين وتعاونهم على كافة المستويات.

حضر الحملة، مدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة أمن مديرية سيئون والأشغال العامة والطرق والنظافة.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة