مدير عام رضوم يتفقد سير العمل في مشروع حماية الأراضي الزراعية بضواحي العاصمة

مدير عام رضوم يتفقد سير العمل في مشروع حماية الأراضي الزراعية بضواحي العاصمة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام رضوم يتفقد سير العمل في مشروع حماية الأراضي الزراعية بضواحي العاصمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام رضوم يتفقد سير العمل في مشروع حماية الأراضي الزراعية بضواحي العاصمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء بمعية الأستاذ سعيد محمد جعفوس، رئيس الهئية التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية عن سير العمل في مشروع حماية الأراضي الزراعية الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية.

ويتضمن العمل في (28) موقع زراعي بتكلفة إجمالية بلغت 280 ألف دولار أمريكي بنظام التعاقدات المجتمعية.

وخلال زيارته لتفقد سير العمل أشاد المدير العام الخرماء بوتيرة العمل الذي يخدم الأراضي الزراعية للمزارعين التي تعرضت للانجراف جراء عوامل التعرية من الأعاصير التي اجتاحت المديرية في فترات سابقة.

وعبرت السلطة المحلية بالمديرية عن شكرها وتقديرها الكبيرين للصندوق الاجتماعي للتنمية على جهوده الكبيرة المبذولة في تدخله في عدة قطاعات مختلفة في عدد من مناطق المديرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة