مدير عام خنفر يلتقي مدراء الإدارات في المديرية لمناقشة خطة العمل خلال عيد الأضحى المبارك

مدير عام خنفر يلتقي مدراء الإدارات في المديرية لمناقشة خطة العمل خلال عيد الأضحى المبارك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام خنفر يلتقي مدراء الإدارات في المديرية لمناقشة خطة العمل خلال عيد الأضحى المبارك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام خنفر يلتقي مدراء الإدارات في المديرية لمناقشة خطة العمل خلال عيد الأضحى المبارك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /أبين

بتوجيه من محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين عقد مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي اجتماعا مع مدراء الادارات في مديرية خنفر كبرى مديريات محافظة أبين .

 

 

 

 

و ناقش الاجتماع الذي انعقد في مكتب مدير عام المديرية والذي حضره مدير مكتب التجارة والصناعة و الأشغال العامة و الطرق ومدير الصرف الصحي والنظافة و كذا متعهد السوق و الأسماك و الخضار ، الترتيبات الخاصة بعيد الاضحى المبارك .

 

 

 

 

 

و ناقش الاجتماع تنسيق الجهود المشتركة لجعل مدينة جعار جميلة ونظيفة في أبهى حلة تتناسب مع فرحة المواطنين بعيد الأضحى المبارك .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة