مدير عام المنصورة يطلع على سير مهام المكاتب التنفيذية

مدير عام المنصورة يطلع على سير مهام المكاتب التنفيذية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام المنصورة يطلع على سير مهام المكاتب التنفيذية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام المنصورة يطلع على سير مهام المكاتب التنفيذية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


AJFCJaUu7NP6nwctfLFv2UeS40L5vT9J79I2nIbaQKHPc FpDXu1trnEyKzICeO fKp6azSjxHSiDxrZ1HoBQNQigq1FvdomkEsbt1mwuCSj1Rpoqku hp GryFwmRH26o66EUq1PPe8ABPeOpY31N6cNZ M=w750 h151 s no - مدير عام المنصورة يطلع على سير مهام المكاتب التنفيذية


ريادةموني


كاك بنك




الثلاثاء – 14 مايو 2024 – 02:03 م

مدير عام المنصورة يطلع على سير مهام المكاتب التنفيذية


العاصفة نيوز/ خاص


بحث أحمد علي الداؤودي، مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، خلال الاجتماع التنفيذي للمديرية، اليوم الثلاثاء، سير العمل الإداري في المكاتب التنفيذية بالمديرية.
ووجه في اللقاء المكاتب الخدمية، بمضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية، مطلعا على تقارير عدد من المكاتب التنفيذية.
وناقش التحديات أمام تنمية الإيرادات وتعزيز الخدمات للمواطنين، مشددا على تحصيل الإيرادات العامة وتنمية الأوعية الإيرادية لتوفير موارد تمكن السلطة المحلية من تنفيذ المشاريع الطارئة وتلبية الاحتياجات الأساسية.
وعبر الداؤودي عن حرص السلطة المحلية بمديرية المنصورة، على متابعة أداء المكاتب التنفيذية، معتبرا أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر الجهود المخلصة للجميع والعمل بروح الفريق الواحد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة