مدير عام الشعيب يترأس اجتماع موسع للمكتب التنفيذي بالمديرية

مدير عام الشعيب يترأس اجتماع موسع للمكتب التنفيذي بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام الشعيب يترأس اجتماع موسع للمكتب التنفيذي بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام الشعيب يترأس اجتماع موسع للمكتب التنفيذي بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ترأس مدير عام مديرية الشعيب الأخ رؤوف الجعفري، صباح اليوم الأحد، اجتماع موسع برؤساء ادارات واعضاء المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بالمديرية، وذلك للوقوف امام مستجدات الأوضاع بالمديرية.

وخلال الاجتماع رحب الاستاذ صالح المشرقي الأمين العام للمجلس المحلي واعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية بالمدير العام الجديد الأخ رؤوف الجعفري، متمنين له التوفيق والسداد في مهامه الوطنية والعملية .

ووقف الاجتماع امام العديد من قضايا المديرية المتعلقة بالجانب الخدمي، وسير عمل الادارات للمكتب التنفيذي، لاسيما مناقشة عدد من التقارير المطروحة في جدول أعمالها.

وحث مدير عام الشعيب الأخ رؤوف الجعفري اعضاء المكتب التنفيذي على الانضباط بدوام العمل في إداراتهم، مؤكداً بأنه سيكون عند حسن ظن الجميع، وتنفيذ جميع المهام الموكلة إليه باعتبارها مسؤولية تقع على عاتقه على أكمل وجه، مشيداً بالجهود المضيئة التي بذلها المدير السابق لمديرية الشعيب الاستاذ حسين حسن عسكر خلال فترة توليه قيادة المديرية، ومجدداً بالمضي قدما لتحقيق كافة رغبات المواطن والمجتمع في المديرية.

وكلف الجعفري عدد من مدراء المكاتب التنفيذية للإشراف على تسعيرة المواد الغذائية والاستهلاكية، والخضراوت، ومتابعة توريد المبالغ والايرادات بالمديرية.

من جانبه أكد العميد يحيى عباد رئيس تنفيذية الانتقالي بالمديرية وقوف قيادة واعضاء الانتقالي إلى جانب السلطة المحلية ممثلة بمديرها العام الأخ رؤوف الجعفري، والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في تحقيق مصالح ابناء مناطق مديرية الشعيب.

واقر الاجتماع بتكريم الشخصيات التي ساهمت وقدمت عملها بكل فناء واخلاص في خدمة المديرية بما فيهم المدير العام السابق لمديرية الشعيب الاستاذ حسين حسن عسكر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة