مدير عام الشحر يتابع أعمال التمهيد لطريق وادي عرف.

مدير عام الشحر يتابع أعمال التمهيد لطريق وادي عرف.
مدير عام الشحر يتابع أعمال التمهيد لطريق وادي عرف.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام الشحر يتابع أعمال التمهيد لطريق وادي عرف. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام الشحر يتابع أعمال التمهيد لطريق وادي عرف.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الشحر ( العاصفة نيوز) متابعات

تابع الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية العقيد خالد الجمحي مدير أمن المديرية والأستاذ سعيد بن اسحاق مدير مكتب الأشغال الأعمال الجارية في طريق وادي عرف بعد انتهاء أعمال التمهيد والدك للطريق الممولة من شركة بترومسيلة وبمساهمة مجتمعية من السلطة المحلية بالمديرية .

هذا وأكد المدير العام على اهتمام ومتابعة السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ الاحتياجات الضرورية والملحة للوادي وخاصة في مجال الخدمات ومتابعة الجهات ذات العلاقة للتنفيذ المشاريع المتعثرة بالوادي .

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة