مدير عام البريقة يشدد على استمرار حملة ضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن السنوية

مدير عام البريقة يشدد على استمرار حملة ضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن السنوية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام البريقة يشدد على استمرار حملة ضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن السنوية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام البريقة يشدد على استمرار حملة ضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن السنوية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عدن ( العاصفة نيوز) محمد القادري

شدد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، على إستمرار حملة ضبط وإغلاق جميع المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن لمزاولة إعمالهم التجارية في عموم مناطق المديرية.

جاء ذلك، خلال تواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، ممثلة بقسمي تراخيص المهن التجارية، وصحة البيئة، حملة إغلاق المحال التجارية المخالفة في المديرية.

وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على ضرورة مواصلة تنفيذ أعمال الحملة في ضبط جميع المحال التجارية المخالفة عن سداد ما عليهم من الرسوم السنوية في إستخراج تراخيص مجددة لمزاولة أعمالهم أو تراخيص جديدة لفتح محلاتهم التجارية.

وأشار الدكتور الشوبجي، إلى أن تنفيذ الحملة – والمعززة بأفراد من الأجهزة الأمنية – تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية لتحصيل وتنمية الإيرادات المالية والعمل على تحسينها لما من شأنه إنجاز المشاريع ذات التمويل المحلي وتلبية الإحتياجات الأساسية لأهالي مديرية البريقة.

ودعا مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، مالكي وأصحاب المحال إلى سرعة السداد ما عليهم من رسوم مالية قانونية المتعلقة بمزاولة أعمالهم التجارية حتى لا تتخذ أي إجراءات صارمة بحقهم.

هذا وقد أسفرت الحملة عن ضبط وإغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة في مختلف مناطق مديرية البريقة.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة