مدير تربية الشيخ عثمان يتفقد سير عملية الأختبارات النهائية

مدير تربية الشيخ عثمان يتفقد سير عملية الأختبارات النهائية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير تربية الشيخ عثمان يتفقد سير عملية الأختبارات النهائية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير تربية الشيخ عثمان يتفقد سير عملية الأختبارات النهائية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، الأستاذ/أنور محضار راجح وبمعية رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص الأستاذ/رمزي حسين دادا، عملية سير الأختبارات لمادة اللغة العربية لثانوية عثمان عبده-بنين بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023- 2024 م .

وفي الزيارة طاف مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أ/أنور محضار بعدد من القاعات وأطلع من مدير الثانوية أ/سالم أحمد الوهاشي على مستوى التجهيزات والإعدادات للعمل بنظام الكنترول لأختبارات النقل الداخلي، كما اطلع على بعض أوراق الاختبارات للطلاب لمعرفة كيفية صياغة الأسئلة ووضوحها .

وحث مدير تربية الشيخ أ/أنور محضار على مراعآة الجانب النفسي وإستخدام الأساليب التربوية الإيجابية، وخلق المناخ التربوي الهادى والأخذ بعين الاعتبار المعانآة التي يواجهها أبناءنا الطلاب من موجة الصيف الحار وانقطاعات الكهرباء المستمرة .

وأشاد مدير إدارة التربية والتعليم أ/انور محضار بمستوى الانضباط للوائح والانظمة الخاصة بسير العملية الأختبارية، وبالجهود المبذولة من الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات لضمان نجاح سير الاختبارات النهائية بمدارس المديرية .

وحث المحضار مدير تربية الشيخ عثمان الطلاب على بذل أقصى ما عندهم من جهود للمثابرة والاجتهاد في التحصيل العلمي والمذاكرة لينالوا أعلى الدرجات ، متمنيا لأبناءنا الطلاب التوفيق والنجاح في دراستهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة