مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور بالعاصمة عدن يتفقد مشروع تحسين الحركة المرورية بدوار كالتكس

مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور بالعاصمة عدن يتفقد مشروع تحسين الحركة المرورية بدوار كالتكس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور بالعاصمة عدن يتفقد مشروع تحسين الحركة المرورية بدوار كالتكس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور بالعاصمة عدن يتفقد مشروع تحسين الحركة المرورية بدوار كالتكس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالعاصمة عدن، المهندس محمد العبادي، العمل في مشروع تحسين الحركة المرورية بدوار كالتكس في مديرية المنصورة، والذي ينفذه المؤسسة، بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي عدن.

حيث أطلع المهندس العبادي، بحضور مدير المشروع، المهندس جلال الحدي، على سير أعمال فرش الطبقة الإسفلتية لعدد من المقاطع المحيطة بالدوار، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن قطع وإزالة الطبقات الإسفلتية المتهالكة، وكذا الردم والتسوية وفرش طبقة البيسكورس، ومن ثم عمل الأسفلت، وأيضاُ عمل برادورات حول دوار كالتكس، ولمدخل شارع الشهيد سالم قطن.

وأكد محمد العبادي، أن المشروع وغيره من المشاريع والذي تنفذه المؤسسة، وبتوجيهات وزير الأشغال العامة والطرق، تهدف إلى تحسين وتطوير شبكة الطرق، ناهيك إلى إبراز العاصمة عدن بالمظهر المشرف.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة