مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي أبين يطلع على أضرار الحريق الذي تعرض له منزل الكابتن كردي

مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي أبين يطلع على أضرار الحريق الذي تعرض له منزل الكابتن كردي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي أبين يطلع على أضرار الحريق الذي تعرض له منزل الكابتن كردي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي أبين يطلع على أضرار الحريق الذي تعرض له منزل الكابتن كردي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز / أبين

اطلع مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، عبدالرحمن الشاعري، على أضرار الحريق التي لحقت بمنزل النقيب مازن كردي رئيس الهيئة. اتحاد الكرة الطائرة بالمحافظة. وأكد الشاعري خلال تفقده منزله الواقع في مدينة جعار، وقوفه إلى جانب رئيس الاتحاد في هذا الظرف الصعب والدمار الكبير الذي تعرض له منزله وتدمير كافة محتويات المنزل. بسبب النيران التي التهمت كافة أرجاء المنزل وألحقت خسائر كبيرة بعائلة النقيب الكردي. وأوضح الشاعري أنه سينقل لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة السيد حسن غيثان صورة من الدمار الشامل الذي تعرض له المنزل وضرورة تقديم الدعم ومساعدة الكابتن مازن كردي للتخفيف من الأزمة التي تعرض لها بعد أن بدأت الأسرة تفتقر إلى أبسط مقومات العيش. وأضاف أننا سنتواصل مع رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة الأخ الكريهي كنعان لإبلاغه بالأضرار التي لحقت بمنزل الكابتن مازن كردي ومطالبته بالقيام بواجبه في مثل هذه الظروف والتخفيف من وطأة الوضع. معاناة العائلة. جدير بالذكر أن الكابتن مازن كردي رئيس اتحاد الكرة الطائرة في المحافظة يعد من الكادر الرياضي النشط. وقد قاد مؤخراً وبنجاح كبير بطولة الكرة الطائرة التي رعاها المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين. وفي ذات السياق قدم الأستاذ الشاعري تعازيه لأبناء الفقيد الكابتن محمد حسين عسكر الذي وافته المنية أمس في جمهورية مصر العربية، معربا عن حزنه الأليم لخسارة رياضة مهمة لها بصمة كبيرة. على كرة القدم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة