مديرية الشعيب تقيم الأمسية الرمضانية السياسية والثقافية المقررة من قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع

مديرية الشعيب تقيم الأمسية الرمضانية السياسية والثقافية المقررة من قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مديرية الشعيب تقيم الأمسية الرمضانية السياسية والثقافية المقررة من قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مديرية الشعيب تقيم الأمسية الرمضانية السياسية والثقافية المقررة من قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي م/ الضالع ،أقيمت في قاعة منتدى القشم الثقافي بعاصمة مديرية الشعيب العوابل مساء الجمعه ١٩رمضان ١٤٤٥ه الموافق ٢٩/ ٣/ ٢٠٢٤م ألامسية الرمضانية السياسية والثقافية ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية التي نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

 

حيث حظيت هذه الأمسية الرمضانية حضور رسمي وشعبي كبير تقدمهم رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي ونائبه قاسم صالح، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود، ووكيل أول المحافظة نبيل العفيف، والعديد من المدراء والوكلاء في الانتقالي ومكتب المحافظة .

كما حضر الأمسية مدير عام الشعيب الاستاذ حسين حسن عسكر والعميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية وعدداً من القادة والمدراء واعضاء تنفيذية الانتقالي وبعض الشخصيات الاجتماعية في المديرية..

 

حيث افتتح الأمسية الاستاذ محمد الحيمدي مدير التربية بالمديرية الذي رحب فيهم جميعاً ثم تلاوة ايات من الذكر الحكيم قرائها المحامي احمد مانع ..

 

ثم تحدث بعد ذلك العميد يحيى عباد رئيس المجلس والذي رحب بقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة وفي مقدمتهم العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة ونائبة قاسم صالح ناجي وأمين عام المجلس المحلي ووكيل المحافظة وجميع الاخوة المدراء المسؤولين كلاً بصفته واسمه .

شاكراً لهم حضورهم لهذه الأمسية الرمضانية السياسية والثقافية .

 

وشهدت الأمسية العديد من الفقرات و الكلمات فكانت أبرزها كلمة رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي الذي أشاد بالحضور النوعي لأبناء مديرية الشعيب الذين حضرو من كل قرى ومناطق المديرية، شاكراً لهم هذا الحضور والتفاعل الإيجابي لهذا اللقاء والأمسية الرمضانية وتتطرق الى جملة من القضايا المحلية التي تهم المواطنين في مختلف المجالات، واستعراض أبرز المستجدات السياسية والعسكرية والاقتصادية الراهنة على مستوى الضالع والجنوب بشكل عام..

 

بعدها تحدث علي العود لأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ،  ونبيل عفيف وكيل المحافظة الاول وتتطرقوا  في مجمل حديثهم الى العديد من الجوانب المتعلقة بالمحافظة والسلبيات التي ترافق سير العمل في المكاتب والإدارات في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والفساد الحاصل بداخلها .

مؤكدين على المضي لمحاربة الفساد العالق فيها بكل المجالات حتى يتم استئصاله بإذن الله تعلو ..

 

كما تحدثوا عن أسباب تعثر بعض المشاريع خاصة بالطرقات بما فيها توقف العمل في مشروع السفلتة لطريق الضالع الحصين الشعيب والمتابعة لاستكمال عمل السفلتة فيه .

 

كما اشادوا في مديرية الشعيب وفي ابنائها الكرام مقدمين شكرهم وتقديرهم لابناء المديرية على كل ما يقدموه للمحافظة ولقيادة المديرية  وكل الجهود التي يبذلونها في العمل وحل الإشكاليات بداخل قرى ومناطق المديرية وتنفيذ المشاريع  ..

 

بعد ذلك : تركوا الحديث لجميع الحاضرين حيث قدم بعض الاخوة العديد من الملاحظات الهامة التي تهم المديرية وتم الرد اليها من قبل العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة .

 

حضر الأمسية العديد من المدراء وقيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة وبعض القيادات والقادة والمدراء في السلطة المحلية واعضاء الهيئة التنفيذية وبعض رؤساء المراكز ورؤساء واعضاء اللجان المجتمعية، والكثير من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والشيوخ في قرى ومناطق المديرية .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة