مدرب الأرجنتين يكشف آخر تطورات حالة ميسي

مدرب الأرجنتين يكشف آخر تطورات حالة ميسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب الأرجنتين يكشف آخر تطورات حالة ميسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب الأرجنتين يكشف آخر تطورات حالة ميسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني إن قائد الفريق ليونيل ميسي سيكون جاهزا للمشاركة في قبل نهائي كأس كوبا أميركا لكرة القدم، الثلاثاء، أمام كندا في نيوجيرسي رغم مخاوف من إصابة المهاجم في عضلات الفخذ الخلفية.

وعاد ميسي للملاعب، الخميس الماضي، في فوز الأرجنتين على الإكوادور في دور الثمانية بعد غيابه عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات بسبب الإصابة، وقد خاض المباراة بالكامل لكنه بدا أنه يعاني بدنيا.

وأهدر لاعب إنتر ميامي (37 عاما) ركلة جزاء في ركلات الترجيح، التي حسمت المباراة على ملعب (إن.آر.جي) في هيوستن.

وقال سكالوني، قبل مواجهة قبل النهائي على ملعب ميتلايف: “ليو (ميسي) بخير، لذلك سيكون جزءا من مباراة اليوم، نحن هادئون. مستواه يبدو جيدا. إنه عنصر أساسي بالنسبة لنا”.

وستلتقي الأرجنتين وكندا للمرة الثانية في البطولة بعد المباراة الافتتاحية في المجموعة الأولى، حيث تغلب حامل اللقب على ممثل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) 2-صفر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة