مخيم طبي مجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بالحوطة وتبن في لحج

مخيم طبي مجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بالحوطة وتبن في لحج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مخيم طبي مجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بالحوطة وتبن في لحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مخيم طبي مجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بالحوطة وتبن في لحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يستعد أهالي مديريتي الحوطة وتبن في محافظة لحج للحصول على فرصة إجراء عمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات مجاناً، وذلك في إطار مخيم طبي تنظمه مؤسسة العيون الطبية بالشراكة مع مستوصف العين التخصصي، بدعم من العون المباشر.

وسيُقام المخيم في الفترة من 26 إلى 27 مايو 2024م، حيث ستُجرى الفحوصات والمعاينات الطبية للمرضى في مستشفى ابن خلدون العام، أما من 28 مايو إلى 2 يونيو 2024، ستُجرى العمليات الجراحية في مستشفى ابن خلدون العام، وذلك تحت إشراف الطبيب المختص الدكتور صالح حسن زين.

كما يُعدّ هذا المخيم فرصة عظيمة لمرضى المياه البيضاء في المديريتين، حيث سيُمكنهم من الحصول على العلاج اللازم مجاناً دون الحاجة لتحمل تكاليف باهظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة