محلي المنصورة يتفقد مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه بعدد من مناطق المديرية

محلي المنصورة يتفقد مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه بعدد من مناطق المديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محلي المنصورة يتفقد مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه بعدد من مناطق المديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محلي المنصورة يتفقد مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه بعدد من مناطق المديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تفقد عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن

 

، عارف ياسين

 

، العمل في مشروع إعادة تأهيل وتوسعة شبكة المياه في عدد من الأحياء السكنية بمناطق المديرية، البالغ تكلفته “256” ألف دولار، والذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، عبر منظمة يمن آيد، بتمويل من الإتحاد الأوروبي.

 

 

 

وفي الزيارة، وبمعية مسؤول شبكة مياه المنصورة، المهندس مازن مارش، استمع عارف، من مقاول المشروع “مكتب ديلما إنجاز العمل”، إلى شرح حول مستوى تنفيذ العمل في المشروع، ونسبة إنجازه، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن صيانة شبكة المياه لتغطية العجز الحالي في أحياء مدينة التقنية وبلوكات ( 21 ) ( 22 ) ( 29 ).

 

 

 

وخلال زيارته التفقدية للمشروع، حث عضو الهيئة الإدارية لمحلي المنصورة، عارف ياسين، الجهة المنفذة في الإسراع بإنجاز أعمال المشروع لما له من أهمية بالغة في استقرار ضخ مياه الشرب للمواطنين بالأحياء المستهدفة من المشروع بعد معاناة طويلة من ضعفها وانقطاعاتها المتكررة في تلك المناطق.

 

 

 

وأكد عارف، حرص قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ وإنجاز هذا المشروع الخدمي الهام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة