محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترو مسيلة

محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترو مسيلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترو مسيلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترو مسيلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وبالنسبة لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز بمحافظة حضرموت، اطلع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي ووزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، أمس، على سير العمل في تشغيل مشروع المسيلة لاستكشاف واستكشاف النفط. شركة الإنتاج (بترومسيلة). محافظ حضرموت ووزير النفط يبحثان مع قيادة الشركة سبل تعزيز القدرة الكهربائية للوادي من خلال زيادة الإنتاج من محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية لتقليل ساعات انقطاع التيار الكهربائي للمواطنين وتحسين خدمة التوليد للوادي كهرباء حضرموت، وعدد من القضايا المتعلقة بالعمل في القطاع النفطي. في حضرموت وسبل معالجتها وتعزيز قدرات الشركة. وأكد وزير النفط والمعادن دعم الوزارة لجهود شركة بترومسيلة، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على تعزيز الاستثمارات في قطاع النفط والغاز في اليمن مما يسهم في تحسين الاقتصاد الوطني. فيما أكد المحافظ بن ماضي حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للشركة مما يسهم في استمرارها في أداء دورها الحيوي في دعم التنمية بالمحافظة، مشيداً بالدور الذي تلعبه شركة بترومسيلة في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيزه. البنية التحتية للطاقة في حضرموت. استعرض وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عامر العميري، أوضاع الكهرباء في الوادي ومعاناة المواطنين خلال فصل الصيف، مما يتطلب تدخلات عاجلة لتحسين الخدمة وتخفيف الانقطاعات الكهربائية عن المواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة