محافظ الضالع يطلع على أوضاع عددا من المكاتب والجهات الحكومية في المحافظة

محافظ الضالع يطلع على أوضاع عددا من المكاتب والجهات الحكومية في المحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ الضالع يطلع على أوضاع عددا من المكاتب والجهات الحكومية في المحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ الضالع يطلع على أوضاع عددا من المكاتب والجهات الحكومية في المحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /الضالع/عبدالسلام قاسم مسعد

قام صباح اليوم الاثنين اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بزيارات تفقدية لعددا من المكاتب والجهات الحكومية بالمحافظة.

 

واطلع المحافظ خلال زياراته التفقدية لكل من مكاتب بريد المحافظة في منطقة نشام، ومستشفى النصر العام، والصحة والسكان، والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني على أوجه النشاط في تلك المكاتب ،ومستوى الانضباط الوظيفي لموظفيها ،وكذا حجم ماتقدمه تلك المرافق من خدمات لأبناء المحافظة.

 

وشدد المحافظ على ضرورة الانضباط في العمل، ومضاعفة الجهود وتحسين الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين، والإلتزام باللوائح والأنظمة الكفيلة بتطبيق نصوص القانون على الجميع.

 

رافق المحافظ في زياراته التفقدية وكيل المحافظة لشئون المديريات، ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة