محاضرة توعوية لانتقالي أبين عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

محاضرة توعوية لانتقالي أبين عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع
محاضرة توعوية لانتقالي أبين عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محاضرة توعوية لانتقالي أبين عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محاضرة توعوية لانتقالي أبين عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية لانتقالي أبين، اليوم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع.

 وتحدث نائب رئيس الهيئة علي شيخ السوري، في مستهل المحاضرة التي شارك فيها 25 شابا ، عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع ، حاثا الشباب على الاستفادة من هذه المحاضرات، والانخراط في الاعمال المجتمعية الهادفة.

بدوره أكد مدير إدارة الشباب والرياضة، عبدالرحمن الشاعري ، أن الشباب يمثلون نصف الحاضر وكل المستقبل لكونهم الشريحة الأكبر في المجتمع، موضحا كيفية تطوير قدرات ومهارات الشباب كلا في مجاله ، داعيا الشباب إلى محاربة كل الظواهر السيئة والدخيلة على المجتمع .

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة