مجلس التعاون يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة

مجلس التعاون يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مجلس التعاون يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجلس التعاون يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعربت دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم الأربعاء، عن إدانتها للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة دعمها للشعب الفلسطيني.

وفي بيان مشترك أمام مجلس حقوق الإنسان خلال الحوار التفاعلي مع اللجنة الدولية لتقصي الحقائق في الأراضي المحتلة وإسرائيل، دعت دول مجلس التعاون الخليجي إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة والسماح بدخول المساعدات الإنسانية، ورفضت أي مبررات العدوان المستمر على الشعب الفلسطيني.

وأعربت عن أسفها للاستنتاجات والحقائق التي وردت في تقرير اللجنة الدولية، والتي تتحمل إسرائيل المسؤولية القانونية الكاملة عنها أمام المجتمع الدولي.

أكدت المندوبة الدائمة لدولة قطر لدى الأمم المتحدة في جنيف، الدكتورة هند بنت عبدالرحمن المفتاح، نيابة عن دول مجلس التعاون الخليجي، أن انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة واعتداءاته ضد المدنيين الأبرياء، والتي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى إن استهداف 38,000 شخص في قطاع غزة يشكل انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي. والقانون الإنساني الدولي.

وأعربت عن أسفها لأن تقرير اللجنة ساوى بين الضحية وهو الشعب الفلسطيني والجاني وهي قوة الاحتلال التي ترتكب جرائم إبادة جماعية وتنتهك حقوق الفلسطينيين وتعتدي عليهم منذ أكثر من 75 عاما دون أي اعتبار. لأية قوانين دولية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة