مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

Real Madrid vs Borussia Dortmund، مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، يستعد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لمواجهة نظيره ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

وتقدم بوابة “الفجر” في التقرير التالي التفاصيل الكاملة الخاصة بالمباراة بين فريقي Real Madrid vs Borussia  ،Dortmundاللذين سيجتمعان اليوم السبت على استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، حيث ستكون مباراة حاسمة بين بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا، فى العاشرة مساء اليوم السبت.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: رايرسون، هوملز، شلوتربيك، ماتسين.

خط الوسط: إيمري تشان، سابيتزر.

خط الوسط الهجومي: كريم أديمي، براندت، سانشو.

خط الهجوم: فولكروج.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة  مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة 

تُطلق صافرة بداية المواجهة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشر الأوسط، وتحديدًا على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2، مع التعليق المميز لكل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة