مبادرة الإعلامي صالح العبيدي تختتم توزيع لحوم أضاحي العيد ومبالغ مالية على المرضى

مبادرة الإعلامي صالح العبيدي تختتم توزيع لحوم أضاحي العيد ومبالغ مالية على المرضى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبادرة الإعلامي صالح العبيدي تختتم توزيع لحوم أضاحي العيد ومبالغ مالية على المرضى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبادرة الإعلامي صالح العبيدي تختتم توزيع لحوم أضاحي العيد ومبالغ مالية على المرضى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مبادرة الصحفي صالح العبيدي تختتم توزيع لحوم أضاحي العيد ومبالغ مالية على المرضى

العاصفة نيوز – عدن.

اختتمت اليوم الاثنين مبادرة الصحفي صالح العبيدي، توزيع لحوم أضاحي العيد ومبالغ مالية ووجبات غداء على الأسر الفقيرة والمريضة في محافظتي عدن ولحج، بدعم من أهل الخير.
ووزعت المبادرة لحوم 8 عجول و50 خروفاً، بالإضافة إلى توزيع المواد الغذائية والخضروات، ووصل عدد المستفيدين إلى نحو ألفي أسرة في محافظتي عدن ولحج.
كما قامت المبادرة بتوزيع مبالغ مالية ووجبات غداء وفواكه على 300 مريض في مستشفيات عدن بداية العيد.
وأعربت المبادرة عن شكرها لجميع أهل الخير الذين ساهموا في دعم جهودها خلال عيد الأضحى المبارك، وكان لهم دور أساسي في إنجاح المبادرة وإدخال الفرحة والبسمة على الأسر الفقيرة والمرضى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة