مبابي يخرج دامي الوجه من مباراة فرنسا والنمسا

مبابي يخرج دامي الوجه من مباراة فرنسا والنمسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابي يخرج دامي الوجه من مباراة فرنسا والنمسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابي يخرج دامي الوجه من مباراة فرنسا والنمسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رياضة ( العاصفة نيوز)

تعرض لاعب ريال مدريد، الدولي الفرنس كيليان مبابي في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة منتخب بلاده أمام النمسا لإصابة بكسر على ما يبدو في الأنف إثر التحامه مع كيفن دانسو أثناء محاولة لعب ضربة رأس داخل المنطقة ليسقط على الأرض دامي الوجه.

وحصل مبابي على بطاقة صفراء بعدما جلس على أرضية الملعب بعد عودته إلى المستطيل الأخضر إثر تلقيه العلاج.

بعدها استبدله ديشان وستكون هناك مخاوف بشأن خطورة إصابة اللاعب البالغ عمره 25 عاما.

وخلال المباراة أهدر مبابي، في مشاركته رقم 80 مع المنتخب، فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 54 عندما أطلق تسديدة أخطأت طريقها إلى المرمى وسط دهشة الجميع.

واحتاجت فرنسا هدفا عكسيا لتفوز 1-صفر على النمسا المنظمة دفاعيا وتمنح مدربها ديدييه ديشان فوزه المئة في مستهل مشوارهما بالمجموعة الرابعة ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 اليوم الاثنين في مباراة شهدت خروج النجم كيليان مبابي دامي الوجه في الدقائق الأخيرة.

ولم تقدم فرنسا أفضل مستوياتها وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37 عندما هز ماكسيمليان فوبر شباك فريقه عن طريق الخطأ في محاولة لإبعاد عرضية لعبها مبابي بعد مراوغة ثلاثة من مدافعي النمسا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة