ما نعيشه داخل برشلونة لا يصدق!

ما نعيشه داخل برشلونة لا يصدق!

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ما نعيشه داخل برشلونة لا يصدق! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما نعيشه داخل برشلونة لا يصدق!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب هانز فليك مدرب برشلونة، عن امتنانه للعمل كمدير فني للفريق الكتالوني.

جاء ذلك خلال أول مقابلة أجراها فليك منذ تعيينه كمدرب لبرشلونة، ومن المنتظر أن تنشر كاملة، يوم الإثنين المقبل.

وقال فليك، خلال مقطع من المقابلة نشره حساب برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “لقد شعرت بشغف برشلونة تجاه كرة القدم منذ اليوم الأول هنا، الشغف الذي يملكه الناس والمشجعين والرئيس.. كل من يعمل هنا لصالح برشلونة لديه هذا الشغف والتفاني لتقديم أفضل ما لديهم لهذا النادي”.

وأضاف: “هذا أيضًا عظيم بالنسبة لنا، لأننا نريد أن نكون جزءًا من هذا النادي ونريد أيضًا أن نعيش بهذا الشغف، وهذا التفاني، لأننا نريد أن نقدم كل ما لدينا لنقل هذا النادي إلى المستوى التالي، لا أعرف ما سيحدث لكننا سنبذل قصارى جهدنا”.

وتابع: “عندما قررت أن أكون مدربًا كنت أراقب برشلونة لأنه كان يلعب كرة قدم رائعة. يمكن رؤية كيفية تطويرهم للاعبين، الجميع يتحدث عن ذلك وأيضًا عن الشغف الذي يتواجد هنا”.

وواصل: “الوضع مذهل، ولهذا نحن سعداء بوجودنا هنا. منذ اليوم الأول، استطعت أن أشعر بذلك، الجميع يظهر الاحترام، إن ما نعيشه الآن أمر لا يُصدق”.

واختتم: “رؤيتي لكرة القدم مشابهة لما يفعله برشلونة لأن هذا أيضًا هو هدفي منذ الفريق الأول الذي دربته، لأنني درست كثيرًا مدرسة كرة القدم الهولندية وكذلك يوهان كرويف”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة