ما حقيقة زيادة رسوم استخراج شهادات الميلاد؟.. مصدر أمني يوضح

ما حقيقة زيادة رسوم استخراج شهادات الميلاد؟.. مصدر أمني يوضح

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ما حقيقة زيادة رسوم استخراج شهادات الميلاد؟.. مصدر أمني يوضح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما حقيقة زيادة رسوم استخراج شهادات الميلاد؟.. مصدر أمني يوضح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فى إطار ما تم تداوله بإحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الادعاء بوجود زيادة فى رسوم استخراج شهادات الميلاد.

 أكد مصدر أمنى أنه لا يوجد تغيير فى الأسعار المعمول بها بكافة مصدرات قطاع الأحوال المدنية.

في سياق آخر، استقبلت بعثة الحج بوزارة الداخلية  آخر فوج من ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة.
يأتي ذلك فى إطار اهتمام الداخلية ورعايتها لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1445هـــ.. وتزامنًا مع وصول آخر فوج من حجاج القرعة لمطار المدينة المنورة كان فى استقبالهم اللواء مساعد وزير الداخلية – رئيس بعثة الحج وضباط ومسئولى بعثة حج القرعة بوزارة الداخلية المصرية وتم تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والمساعدات خاصةً كبار السن تنسيقًا ومسئولى وزارة الحج والعمرة السعودية، وإنهاء كافة الإجراءات وتم توزيع الورود والهدايا عليهم، كما تم توفير عدد من السيارات المجهزة لنقل الحجاج لكبار السن من أمام بوابة المطار وحتى الحافلات التى تم إختيارها بعناية مع تقديم خدمة نقل حقائب الحجاج لتوفير مشقة نقلها.
 

ويواصل مسئولى البعثة المصرية تسهيل إنهاء إجراءات الحجاج وصولًا إلى فنادق الإقامة حيث كان فى إستقبالهم عدد آخر من الضباط والضابطات بوزارة الداخلية المصرية حيث تم تنظيم حفلات إستقبال لهم بالفنادق فى أجواء روحانية تمهيدًا لآداء مناسك الحج.

وقد تم اختيار فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوى وبما ييسر على الحجاج التردد على المسجد النبوى لأداء الصلوات المختلفة فى أوقاتها بسهولة ويسر، كما تم التنسيق مع السلطات السعودية لتيسير زيارة الروضة الشريفة وتم تقسيم الحجاج فى مجموعات لدخول الروضة الشريفة ما يضمن دخول جميع الحجاج دون عناء.

وقد أشاد ضيوف الرحمن بالتيسيرات وكافة الجهود التى تبذلها بعثة وزارة الداخلية المصرية على مدار الساعة لتوجيههم والإجابة على كافة استفساراتهم، مقدمين الشكر والتقدير لهم على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة