«مايكروسوفت» تعرض على موظفيها بالصين الانتقال للعمل بالخارج

«مايكروسوفت» تعرض على موظفيها بالصين الانتقال للعمل بالخارج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول «مايكروسوفت» تعرض على موظفيها بالصين الانتقال للعمل بالخارج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «مايكروسوفت» تعرض على موظفيها بالصين الانتقال للعمل بالخارج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/متابعات/واشنطن – وكالات

عرضت «مايكروسوفت» على ما يتراوح بين 700 إلى 800 من الموظفين القائمين بأعمالها للحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي في الصين، الانتقال خارج البلاد، مع تصاعد التوترات بين واشنطن وبكين.

 

وذكرت «وول ستريت جورنال» عن مصادر أن أغلب هؤلاء الموظفين هم مهندسون يحملون الجنسية الصينية، وعرضت عليهم شركة البرمجيات مؤخراً الانتقال إلى دول منها الولايات المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا.

 

وتأتي تلك الخطوة من واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا الأمريكية مع تشديد إدارة الرئيس جو بايدن القيود على قدرة الصين لتطوير تقنية الذكاء الاصطناعي. وقال متحدث باسم الشركة: توفير الفرص الداخلية هو جزء من أعمالنا العالمية، كما أقر بأن الشركة شاركت فرصة انتقال داخلي اختيارية مع مجموعة من الموظفين، لكنها تواصل التزامها تجاه المنطقة وستواصل العمل في الصين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة