مؤلفة “أعلى نسبة مشاهدة” سمر طاهر تكشف لـ “الفجر الفني” عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)

مؤلفة “أعلى نسبة مشاهدة” سمر طاهر تكشف لـ “الفجر الفني” عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مؤلفة “أعلى نسبة مشاهدة” سمر طاهر تكشف لـ “الفجر الفني” عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤلفة “أعلى نسبة مشاهدة” سمر طاهر تكشف لـ “الفجر الفني” عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” نجاحًا كبيرًا خلال النصف الأول من السباق الرمضاني المُنقضي لهذا العام، وبالرغم من إنتهاء عرض المسلسل إلا أنه لازال الجمهور يشاهده مرة أخري، وأيضًا يحصد صناع المسلسل وأبطاله العديد من الجوائز والتكريمات.

وكشفت لنا سمر طاهر مؤلفة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” في تصريح خاص لـ “الفجر الفني” عن شعورها بعد حصولها على جائزة التميز عن قصة وسيناريو وحوار مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”.

حيث كشفت قائلة: “رأي النقاد مهم للغاية، سواء كان بالسلب أو الإيجاب، ويفيدني ككاتبة على طول الخط، وهناك جمهور واسع بدأ مشاهدة المسلسل للمرة الثانية بعد انتهاء شهر رمضان، وهو ما أسعدني”.

واختتمت حديثها قائلة: “رأي الجمهور مهم بالنسبة لي لأن العمل الفني يصبح ملكه بعد عرضه على الشاشات”.

تفاصيل مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

 

تدور أحداث مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” من بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة