مؤسسة سطور الثقافية تناقش غياب القضايا الثقافية والفنية الخاصة بلحج

مؤسسة سطور الثقافية تناقش غياب القضايا الثقافية والفنية الخاصة بلحج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مؤسسة سطور الثقافية تناقش غياب القضايا الثقافية والفنية الخاصة بلحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤسسة سطور الثقافية تناقش غياب القضايا الثقافية والفنية الخاصة بلحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /لحج

اقامت مؤسسة سطور الثقافية بمدينة الحوطة محافظة لحج صباح اليوم السبت 1 يونيو 2024م ورشة عمل بعنوان:”غياب القضايا الثقافية والفنية الخاصة بلحج في الاعلام الأسباب ومقترحات الحلول” بحضور 15 مشارك ومشاركة من الإعلاميين والفاعلين الثقافيين والادباء والفنانين.

عرفت الورشة في البداية القضايا الثقافية والفنية وما مدى أهمية تناولها في وسائل الاعلام المختلفة ثم تناولت الورشة أسباب غياب القضايا الثقافية والفنية الخاصة بمحافظة لحج عن الساحة الإعلامية حالياً

وتركز النقاش في محورين أساسيين حول أسباب الغياب ومقترحات حلول لمعالجة هذه الأسباب

وقد خرج المشاركون بمصفوفة مقترحات من شأنها تعزيز وجود وإظهار القضايا الثقافية والفنية الخاصة بلحج في الاعلام وايضاً تعزيز وجود القضايا الثقافية المختلفة في المجتمع بشكل عام .

 

الجدير بالذكر ان مؤسسة سطور الثقافية هي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني غير حكومية وغير ربحية تُعنى بالشأن الثقافي والفكري الابداعي العام في محافظة لحج وتعمل على استعادة المكانة التاريخية والثقافية للحج من خلال عملها في كل ما له صله بالمجال الثقافي الفكري الإبداعي سواء كان المجال الثقافي المادي او المجال الثقافي غير المادي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة