مأمور دارسعد يطلع على الانضباط الوظيفي في المرافق الصحية بالمديرية

مأمور دارسعد يطلع على الانضباط الوظيفي في المرافق الصحية بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مأمور دارسعد يطلع على الانضباط الوظيفي في المرافق الصحية بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مأمور دارسعد يطلع على الانضباط الوظيفي في المرافق الصحية بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي رفقة الدكتور علي صالح الربيزي مدير مكتب الصحة العامة والسكان في المديرية، صباح اليوم الأربعاء 13 مارس ، مجمع دارسعد الصحي ومركز الأمومة والطفولة.

و أطلع عبود ناجي في زيارته التفقدية على مستوى انضباط الموظفين والكوادر الطبية والصحية والعاملين في المرافق الصحية.

وهنئ عبود ناجي خلال زيارته العاملين والموظفين في المراكز الصحية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الرعايه وتحسين الخدمات الصحية لجميع المرضى و مرتادي المراكز الصحيه الحكومية والتخفيف من الاعباء الماليه على المواطنين.

والجدير بالذكر ان المراكز الصحية تعمل على فترتين. فترة أولى من الساعه التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر وتبدأ الفترة الثانية من الساعة التاسعة مساءا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة