مأمور دارسعد يتفقد سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع بناء ثانوية سمير راوح بالمديرية

مأمور دارسعد يتفقد سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع بناء ثانوية سمير راوح بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مأمور دارسعد يتفقد سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع بناء ثانوية سمير راوح بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مأمور دارسعد يتفقد سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع بناء ثانوية سمير راوح بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /العاصمة عدن

تفقد مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الاربعاء الموافق 29 مايو 2024 أعمال البناء وتأسيس القواعد الإنشائية لبناء مجمع تربوي ثانوي في منطقة اللحوم الشرقية.

 

واثناء تفقده لسير العمل والإطلاع على نسبة الإنجاز في المشروع، أشار مدير عام دارسعد ” عبود ناجي”، إلى أهمية هذا المشروع الذي يأتي ضمن مشاريع ومبادرات البرنامج السعودي للتنمية والإعمار لدى بلادنا في قطاع التعليم والتي بلغت اكثر 60 مشروعاً ومبادرة تنموية أسهمت في دعم فرص التعليم والتعلم من خلال توفير فرص تعليمية للطلاب والطالبات وبيئة مُحفّزة وشاملة للجميع، منها إنشاء 30 مدرسة نموذجية ومركزاً للموهوبين، ومشروعات إنشاء وإعادة تأهيل الجامعات، ومشروعات إنشاء وتجهيز المدارس والجامعات، ومشروع طباعة وتوزيع كتب المناهج الدراسية.

 

وقد شهدت منطقة اللحوم بشقيها الشرقي والغربي خلال السنوات الاخيرة توسع عمراني وتنامي سكاني كبير، وهذا ما زاد من معانات سكان المنطقة واحتياجهم الملح لمثل هذه المشاريع.

 

ومن جانبه أوضح ممثل الشركة المنفذة للمشروع المهندس عمار الخشبي اليافعي (( مدير المشروع ))، في حديثه حول أهمية هذا المشروع الخدمي، الذي هو عبارة عن بناء وتجهيز نموذجي لمبنى مدرسة سمير راوح للتعليم الثانوي، المكونه من طابقين ( دورين )، و 12 ” فصل دراسي يخدم الأنشطة الصفية والا صفية مع ملحقاتها من حمامات ومكاتب إدارية ومعاملة للكيمياء والفيزياء وملاعب رياضية وتجهيزها بكامل الاحتياجات المدرسية، لدعم فرص التعليم والتعلم بالعاصمة عدن، وتوفيراً لفرص التعليم الجيد واكتساب المهارات العلمية، من المشاريع الهامة التي ستخدم ابناء المنطقة وتعالج كثير من المشاكل المتعلقة بالتعليم.

 

مؤكدا أن اعمال البناء مستمرة وفق الدراسات المعتمدة ووبحسب البرنامج الزمني المتفق عليه، مثمنا الدور الإيجابي والجهود الكبيرة الذي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية دارسعد ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ عبود ناجي في متابعة وتسهيل العمل وتدليل الصعاب وتواصله المستمر مع فريق العمل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة