مأمور دارسعد يترأس إلاجتماع الشهري لمناقشة سبل التنمية المتكاملة في تدخلات مؤسسة بناء بالمديرية

مأمور دارسعد يترأس إلاجتماع الشهري لمناقشة سبل التنمية المتكاملة في تدخلات مؤسسة بناء بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مأمور دارسعد يترأس إلاجتماع الشهري لمناقشة سبل التنمية المتكاملة في تدخلات مؤسسة بناء بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مأمور دارسعد يترأس إلاجتماع الشهري لمناقشة سبل التنمية المتكاملة في تدخلات مؤسسة بناء بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلع مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين في الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الأربعاء الموافق تاريخ ٢٢ مايو على التدخلات التي تنفذها مؤسسة بناء للتنمية BFD في إطار مديرية دارسعد ، والتي شملت قطاعات ؛ الصحة ، والتعليم ، المياه ، الزراعة بدعم الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية بألمانيا BMZ ، من خلال منظمة رؤية أمل الدولية VHl.

وفي اللقاء عبود ناحي بالجهود الذي تبذلها مؤسسة بناء للتنمية شاكرا إستمرار الجهود والدعم الذي يقدمه المجتمع الدولي بشكل عام ، في مختلف مجالات التنمية .

وتطرق عبود ناجي خلال اللقاء إلى الاستجابه الإنسانية واحتياجات التنمية المتكاملة من خلال بناء وتحسين البنى التحتية والمرافق الحيويه والخدمية و النهوض بمستقبل الوطن بشكل عام .

وناقش المجتمعون حول المشاريع التي تم تنفيذها بالشراكة مع السلطة المحلية بالمديرية وأهمها إستكمال بناء مركز الأمومة والطفولة ومناقشة تفعيل تشغيله بالطاقة القصوى والذي يعد من أهم المراكز الحكومية المتخصصة على مستوى العاصمة عدن، وتقييم نسبة الإنجاز المشروع الذي جاري العمل فيه وهو بناء الخزان البرجي للمياه في حوض بئر ناصر لتستفيد منه مديرية دار سعد بشكل عام، بالإضافة الى مشروع إعادة تأهيل وصيانة وترميم مدرسة قرية المصعبين الذي تم انجاز العمل فيه .

كما أستمع عبود ناجي خلال الاجتماع لشرح مفصل من منسق مؤسسة بناء للتنمية الاستاذ صالح الوحيشي ، حول برنامج التدخلات و المدة الزمنية الذي يتضمنها البرامج التنموي لمؤسسة بناء للتنمية والتقدم في المشاريع التي تنفذها المؤسسة بالقطاعات المحددة سلفا في إطار مديرية دارسعد.

حيث أكد منسق مؤسسة بناء للتنمية الاستاذ صالح الوحيشي على أهمية التوافق مع المؤسسة المحلية للمياه على الارتفاع المقدر للخزان لتيسير الأعمال المتبقيه.

الجدير بالذكر انه قد تم الاتفاق على تفعيل دور الخدمات في مركز الأمومة ونقل برنامجين التحصين والتغدية من مجمع دارسعد الصحي إلى مركز الأمومة والطفولة الذي تم تدشين العمل فيه مؤخرا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة