مأمور المعلا يناقش آلية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية وملاك قاعات الافراح والمناسبات بالمديرية

مأمور المعلا يناقش آلية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية وملاك قاعات الافراح والمناسبات بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مأمور المعلا يناقش آلية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية وملاك قاعات الافراح والمناسبات بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مأمور المعلا يناقش آلية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية وملاك قاعات الافراح والمناسبات بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقد صباح اليوم الاحد إجتماعا برئاسة الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا وملاك قاعات الافراح والمناسبات وبحضور مدراء الشرطة والثقافة والسياحة واللجان المجتمعية في المديرية.

وناقش الاجتماع بعض التجاوزات التي حصلت مؤخرا وعدم السماح بتكرارها فيما يخص فعاليات تقام في القاعات وضرورة التنسيق مع السلطة المحلية في ذات الأمر بوقت كافي.

وختم الاجتماع بتوافق الحضور على آلية عمل مشتركة تضمن التنسيق بين الجميع السلطة المحلية والثقافة وشرطة المعلا وملاك القاعات لتفادي إشكاليات قد تحدث مستقبلا
حضر الاجتماع عبد الناصر عماد عضو المجلس المحلي مديرية المعلا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة