مأمور التواهي يدشن مشروع إعادة تأهيل خط مياه منطقة الفتح

مأمور التواهي يدشن مشروع إعادة تأهيل خط مياه منطقة الفتح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مأمور التواهي يدشن مشروع إعادة تأهيل خط مياه منطقة الفتح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مأمور التواهي يدشن مشروع إعادة تأهيل خط مياه منطقة الفتح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

دشن مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن القاضي وجدي علوان الشعبي، صباح اليوم، المرحلة الاولى لمشروع إعادة تأهيل خط مياه الفتح، بخط طول 1250 متر انابيب ديكتايل، بتمويل من منظمة ترانجل الفرنسية، بتكلفة 155 ألف دولار.

 

وأستمع مدير عام مديرية التواهي، من القائمين على المشروع، إلى شرح حول مكونات ومراحل المشروع والتي يشمل مد خط من مضخة الفتح حتى مضخة رامبو عن طريق استبدال الخط القديم بجديد أكثر اتساعاً، موجهاً الجهة المنفذة سرعة التنفيذ والانجاز للمشروع وفق المواصفات والفترة الزمنية المتفق عليها.

 

واشار القاضي وجدي الشعبي، إلى أهمية المشروع في توفير احتياجات المواطنين في المناطق المحادية له والجبلية من مياه الشرب ..مؤكداً استعداد السلطة المحلية من تقديم كافة التسهيلات اللازمة والتنسيق مع جميع الجهات المعنية لتذليل الصعاب وانجاز المشروع في وقته المحدد.

 

بدوره ثمن مدير منظمة ترنجل الإنسانية الفرنسية في اليمن سند انيس، التسهيلات المقدمة من السلطة المحلية لإنجاح المشاريع المنفذة من قبل المنظمة في المديرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة