ليوم .. منتخب الشباب يستهل بطولة غرب آسيا بمواجهة السعودية

ليوم .. منتخب الشباب يستهل بطولة غرب آسيا بمواجهة السعودية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليوم .. منتخب الشباب يستهل بطولة غرب آسيا بمواجهة السعودية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليوم .. منتخب الشباب يستهل بطولة غرب آسيا بمواجهة السعودية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يستهل المنتخب الوطني للشباب في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء  مشاركته في بطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم التي تقام في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو – 5 يوليو)2024م.

ويواجه منتخبنا الشاب نظيره السعودي في الجولة الأولى للبطولة ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كل من عُمان والكويت.

واستكمل المنتخب الوطني للشباب تحضيراته للبطولة بخوض مباراتين تجريبيتين في المعسكر الاعدادي الخارجي بالطائف أمام المنتخب السعودي حيث خسر الأولى بهدفين نظيفين وإنتهت المباراة الثانية بالتعادل السلبي.

ويتطلع منتخبنا تحت قيادة المدرب الوطني محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ، لتحقيق نتائج إيجابية تشكل إمتداداً للنجاحات التي تحققها المنتخبات الوطنية في فئتي الشباب والناشئين والتي كان آخرها التتويج ببطولة غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة والتي أقيمت نهاية العام الماضي في مدينة صلالة العُمانية.

وستكون المباراة منقولة فضائيا عبر قناة السعودية الرياضية ssc المفتوحة وكذلك قناة الكويت الرياضية..

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة