ليلى عبد اللطيف تزف بشرى سارة عن السنوار

ليلى عبد اللطيف تزف بشرى سارة عن السنوار
ليلى عبد اللطيف تزف بشرى سارة عن السنوار

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ليلى عبد اللطيف تزف بشرى سارة عن السنوار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليلى عبد اللطيف تزف بشرى سارة عن السنوار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توقعت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، أن الحرب في غزة ستشهد اتفاق لوقف لإطلاق النار قريبا، وسيكون هناك تبادل للأسرى، ولكن هذه الهدنة لن تمنع الحرب على غزة بعدها، وحيث قد تستمر الحرب لعدة أشهر أخرى.

الوضع في غزة

وقالت عبد اللطيف، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء السبت، إن قائد حركة حماس يحية السنوار سيظل صامدا، ولن يترك غزة وأرض فلسطين، مطالبة إياه بالحفاظ على أمنه.

وأضافت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، أن رئيس وزرءا إسرائيل بنيامين نتنياهو سيظل في منصبه لفترة أخرى، وقد يرحل عن منصبه بعد نحو عام، متوقعة عقد قمة عربية. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة