ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 4 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة

ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 4 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 4 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 4 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 4 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية في القاهرة.
 

حيث تم ضبط (عاطلان، لهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، لقيامهما بسرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص “يحمل جنسية إحدى الدول، حال سيره بدائرة القسم بإستخدام  دراجة نارية ” دون لوحات معدنية ودون تراخيص”، وبحوزتهما (فرد خرطوش وعدد من الطلقات)، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه.
   

كما تم ضبط (عاطلان) بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة دراجة نارية من عامل توصيل طلبات بأحد المطاعم، حال توصيله طلب بدائرة القسم، وبحوزتهما (الدراجة النارية المستولى عليها ” دون لوحات معدنية ” – كمية لمخدر الهيروين)، وإعترفا بإرتكابهما الواقعة بأسلوب “المغافلة” كما أقرا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الدراجات النارية وحيازتهما للمادة المخدرة بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة