ليلة التتويج.. موعد مباراة الهلال والطائي اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

ليلة التتويج.. موعد مباراة الهلال والطائي اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ليلة التتويج.. موعد مباراة الهلال والطائي اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليلة التتويج.. موعد مباراة الهلال والطائي اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع نظيره فريق الطائي مساء اليوم الخميس الموافق 23 من شهر مايو الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الهلال ضد الطائي، على ملعب المملكة أرينا اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ونجح فريق الهلال بشكل رسمي في حسم بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الحالي، بعدما وصل إلى صدارة جدول الترتيب برصيد 90 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي

وتعد شبكة قنوات SSC sports السعودية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وستنقل مباراة الهلال ضد الطائي عبر قناة SSC 1HD.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة