ليست المرة الأولى.. مشادة صلاح وكلوب عرض مستمر

ليست المرة الأولى.. مشادة صلاح وكلوب عرض مستمر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليست المرة الأولى.. مشادة صلاح وكلوب عرض مستمر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليست المرة الأولى.. مشادة صلاح وكلوب عرض مستمر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ليتورط في أزمة جديدة مع مدربه الألماني يورغن كلوب.

وتمثَّلت أحدث الخلافات بين محمد صلاح ويورغن كلوب في مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد التي انتهت بالتعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء ذلك في الوقت الذي يستعد فيه كلوب للرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري بعد 9 سنوات مع الفريق.

وعلى الجانب الآخر، يمر صلاح بأزمة على الصعيد الفني، حيث سجل هدفا واحدا في آخر ست مباريات، وجلس بديلا في مباراتين خلال آخر ثلاث مباريات.

وتستعرض “العين الرياضية” في السطور التالية أبرز خلافات محمد صلاح ويورغن كلوب على أرض الملعب.

مباراة وست هام وليفربول

رصدت عدسات الكاميرا حدوث اشتباك لفظي بين محمد صلاح ويورغن كلوب أثناء استعداد اللاعب للمشاركة بديلا في الدقيقة 82 من عمر مباراة الفريق في ملعب وست هام.

وبدا صلاح غاضبا حين قام بالتلويح بذراعه تجاه يورجن كلوب الذي اكتفى بهز رأسه بينما دخل داروين نونيز بينهما ودفع النجم المصري بعيدا عن المدير الفني لليفربول.

وقال صلاح لوسائل الإعلام المتواجدة في ملعب لندن الأولمبي بعد اللقاء: “إذا تحدثت اليوم، ستشتعل الأمور”.

من جانبه، رفض كلوب الكشف عن سبب خلافه مع النجم المصري، ورد قائلا في تصريح مقتضب: “لقد تحدثنا بالفعل داخل غرفة خلع الملابس، وبالنسبة لي الموضوع انتهى”.

خلاف صلاح وكلوب لم يكن الأول بينهما خلال الموسم الحالي، حيث حدث الأمر نفسه ولكن بحدة أقل في مباراة تشيلسي وليفربول بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل أيضا.

وقتها كان صلاح على أرض الملعب وليس على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر كلوب إخراجه في الدقيقة 77 من عمر اللقاء والدفع بزميله هارفي إليوت بدلا منه.
ولم يكن النجم المصري راضيًا على استبداله، حيث بدا كأنه غاضب من هذا القرار بعدما أسهم بهدف فريقه الوحيد في المباراة بتقديم تمريرة حاسمة للاعب لويس دياز.

وعلّق المدرب الألماني على غضب صلاح قائلا: “يهتم بالأرقام القياسية وكنت باحتياج إلى لاعبين في حالة بدنية أفضل”، حيث كان صلاح بحاجة إلى هدف واحد للمحافظة على سجله بهز الشباك في الجولة الأولى للموسم السابع على التوالي.

نفس المشهد حدث في في مبارة ليفربول وبرايتون ضمن منافسات الجولة العاشرة للبريميرليغ في موسم 2020-2021، حيث تذمر محمد صلاح أثناء مغادرته في الملعب بعد استبداله.

وشارك السنغالي ساديو ماني بدلا من صلاح، الذي لم يعجب بقرار كلوب حيث كان يرغب في مواصلة اللعب، ثم قام ببعض الإشارات التي تظهر امتعاضه وغضبه من التغيير، كما تجاهل مصافحة المدرب.

لكن كلوب قلل من شأن الواقعة قائلا: “إذا كان صلاح يبتسم وهو يغادر الملعب، فحينها يكون هناك أمر غير صائب، يجب أن نكون حذرين، إنه لا يحب الخروج من الملعب بعد غيابه منذ 12 يوما، أنا أعلم ذلك، لكن هذا هو الواقع”.

يورغن كلوب ومحمد صلاح

مباراة ليفربول ونيوكاسل
في الموسم نفسه (2020-2021)، ظهر محمد صلاح غاضبا من كلوب بعد قرار استبداله في مباراة ليفربول ونيوكاسل بالجولة الـ17 للبريميرليغ.

المثير أن صلاح عبر عن غضبه من قرار استبداله رغم تمكنه من تسجيل هدف في اللقاء الذي قاد فيه الريدز للفوز 3-1.

وعلّق كلوب على غضب صلاح بقوله: “كان من الصواب استبدال محمد صلاح في وقت أبكر من المعتاد، سنلعب مرة أخرى خلال 3 أيام”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة